منتـدى طريــق النــَّجاح

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته


أهلاً و سهلاً و مرحبًا بمن أتانــَا ^_^،،
نتمنى لكـ قضاء وقتٍ طيّبٍ ومفيدٍ في أرجاء منتديات طريــق النــَّجاح،،
للحصول على كافّة الصّلاحيات والمشاركة معنا تفضّل بـالتسجيل،
أو تفضّل بالدخول إن كنتَ مسجّلاً..

~*¤ô§ô¤*~ ..نريدُ جيلاً يفلحُ الآفاقْ.. نريدُ جيلاً.. رائداً.. عملاقْ.. ~*¤ô§ô¤*~

الرَّوابـط منتهية الصَّلاحيَّة نظرا لانتهاء صلاحية بعض الرَّوابط الخاصة بحفظ ملفات مهمة للطلبة و التي يصعب علينا إيجادها إلا بواسطة الوافدين من أجلها، نطلب من كل عضو يجد رابطًا منتهي الصلاحية أن يبلِّغ الإدارة أو المشرف على القسم عن الموضوع الذي يحوي رابطًا تالفًا من أجل إعادة رفع الملفات و تعميم الفائدة على الجميع، وبارك الله فيكم..
حملـة تجديد الرَّوابـط بشرى إلى كل الطلبة الذين راسلونا بخصوص موضوع الأخت خولة دروس و تمارين في الكيمياء و الذي يحوي ملفات قيمة انتهت صلاحية روابطها، نـُعلمكم أنَّه تمَّ إعادة رفع الملفات و تجديد الرَّوابط، و فيما يخص بقيَّة المواضيع فالبحث عن ملفاتها جارٍ حاليا من أجل إعادة رفعها..  لكل استفساراتكم و اقتراحاتكم أو للتبليغ عن روابط أخرى نحن في الخدمة، وفـَّقكم الله إلى كلِّ الخيــر..
دعــاء اللهم احفظ إخواننا المسلمين في ليبيا و اليمن و مصر و تونس و سوريا و البحرين و سائر بلاد المسلمين و احقن دماءهم و آمنهم في أنفسهم و أموالهم، اللهم اشف مرضاهم و ارحم موتاهم و وحد كلمتهم و ول عليهم خيارهم... آمين يا رب العالمين.
اللغة العربية الرجاء من جميع الأعضاء الالتزام باللغة العربية الفصيحة أثناء التحاور في مختلف أركان المنتدى و ذلك حرصًا منا على السمو بلغتنا العربية لغة القرآن الكريم.
مقولات ‎بعـض الكلمات تستقر فِي القلوبِ كرؤوسِ الإبر، متى تـحركت.. أوْجعت أقصى مراحل النضج هي عندما تؤمن بأن لديك شيئًا تمنحه للعالم إن أنجح الطرق للوصول إلى التعاسة هو كتمانك إحساسك بالألم داخلك عندما يخبرك شخص ما بسر، فإنه يسلبك رد فعلك التلقائي تجاه شخص آخر يمكنك أن تتعلم من أخطاء الآخرين، لكنك لا تنضج إلا عندما ترتكب أخطاءك أنت إذا كنت تعيش في الماضي فإنك لست على قيد الحياة الآن الطريق للجنون هو أن تحاول إسعاد الجميع طوال الوقت امنح تقديرك، تفهمك، دعمك و حبك، ولكن من منطلق القوة. العطاء من منطلق ضعف هو مجرد نوع من التسول التردد و المماطلة و التأجيل أشبه ببطاقة ائتمان: لذيذ استعمالها إلى حين وصول الفاتورة  تعلَّم من النملة؛ فهي لا تبحث عن المداخل، بل تصنعها من يأبى اليوم قبول النصيحة التي لا تكلفه شيئا فسوف يضطر في الغد إلى شراء الأسف بأغلى سعر الوقت يداوي كل شيء؛ فقط أعطِ الوقت وقته الحجج الواهية لا تقنع أحداً، حتى ذلك الذي يتذرع بها لا يقاس النجاح بالموقع الذي يتبوأه المرء في حياته.. بقدر ما يقاس بالصعاب التي يتغلب عليها خيبة الأمل دليل على أن الأمل كان في غير محله في اليوم الذي لا تواجه فيه أية مشاكل، تأكد أنك في الطريق غير الصحيح يوجد دائماً من هو أشقى منك، فابتسم لعله من عجائب الحياة أنك إذا رفضت كل ما هو دون مستوى القمة فإنك دائما تصل إليها لكي تتفادى كل صور الإنتقادات: لا تفعل شيئا، و لا تقل شيئا، و كن لا شيء.

    رسالة من صديق

    شاطر

    أروى
    عضـو جديـد
    عضـو جديـد

    تاريخ التسجيل : 20/12/2010
    عـدد الرسائــل : 16
    الجنس : انثى
    العمــل : طالب
    الهوايـة : المطالعة
    الموقـع :

    very good رسالة من صديق

    مُساهمة من طرف أروى في 13.02.11 23:33

    من اليوم
    لاحظ أفكارك قبل أن تتحول إلى تركيز،
    لاحظ تركيزك قبل أن يتحول إلى إحساس،
    لاحظ إحساسك قبل أن يتحول إلى سلوك،
    لاحظ سلوكك قبل أن يتحول إلى نتائج،
    لاحظ نتائجك قبل أن تتحدد مصيرك.
    أنت لست العنوان الذي أعطيته لنفسك أو أعطاه لك الآخرون،
    أنت لست اكتئاب أو قلق أو إحباط أو توتر أو فشل،
    أنت لست سنك أو وزنك أو شكلك أو حجمك أو لونك،
    أنت لست الماضي ولا الحاضر ولا المستقبل.
    أنت أفضل مخلوق خلقه الله عز و جل،
    فلو كان أي إنسان في الدنيا حقق أي شيء يمكنك أنت أيضا أن تحققه بل و تتفوق عليه بإذن الله تعالى.
    و تذكر دائما: الليل بداية النهار،
    و الشتاء هو بداية الصيف،
    و الألم هو بداية الراحة،
    و التحديات هي بداية الخير،
    و التفاؤل بالخير هو بداية القوة الذاتية،
    لذلك: عش كل لحظة و كأنها آخر لحظة في حياتك،
    عش بحبك لله عز و جل،
    عش بالتطبع بأخلاق الرسول عليه الصلاة و السلام،
    عش بالأمل، عش بالكفاح، عش بالصبر،عش بالحب، و قدر قيمة الحياة.

    من كتاب –سيطر على حياتك- للدكتور إبراهيم الفقى.

    °ChOuMeiSsA°
    مديــر المنتـدى
    مديــر المنتـدى

    تاريخ التسجيل : 15/03/2008
    عـدد الرسائــل : 1081
    الجنس : انثى
    العمــل : طالب
    الهوايـة : المطالعة
    الموقـع :
    أوسمة العضو :

    very good رد: رسالة من صديق

    مُساهمة من طرف °ChOuMeiSsA° في 13.02.11 23:48



    كلمات رائعة تحمل معاني عميقة جاءت في وقتها تمامًا..
    بارك المولى عزَّ و جلَّ فيكِـ أختـي العزيــزة أروى،،
    وفـَّقكـِ الله تعالى إلى كلِّ الخيــر و الجميـع بإذن الله،،
    ..*:*.. شكرًا جزيلًا لكـِ ..*:*..


    conc02


    *-------------*-------------------------------*-------------------------------*-------------*




    ¤¦¤ أسمـــاء ¤¦¤
    عضـو مجتـهـد
    عضـو مجتـهـد

    تاريخ التسجيل : 13/05/2008
    عـدد الرسائــل : 141
    الجنس : انثى
    العمــل : طالب
    الهوايـة : السفر
    الموقـع :

    very good رد: رسالة من صديق

    مُساهمة من طرف ¤¦¤ أسمـــاء ¤¦¤ في 14.02.11 0:07

    bismillah

    int01

    شكرا لك أختي أروى mer04

    int02

    conc03

    woverline
    عضـو نشـيـط
    عضـو نشـيـط

    تاريخ التسجيل : 23/12/2010
    عـدد الرسائــل : 818
    الجنس : ذكر
    العمــل : غير معروف
    الهوايـة : الصيد
    الموقـع :

    very good رد: رسالة من صديق

    مُساهمة من طرف woverline في 14.02.11 11:04


    كلمات رائعة تحمل معاني عميقة جاءت في وقتها تمامًا..
    بارك المولى عزَّ و جلَّ فيكِـ أختـي العزيــزة أروى،،
    وفـَّقكـِ الله تعالى إلى كلِّ الخيــر و الجميـع بإذن الله،،
    ..*:*.. شكرًا جزيلًا لكـِ ..*:*..


    conc02


    استبرق
    عضـو مجتـهـد
    عضـو مجتـهـد

    تاريخ التسجيل : 23/12/2010
    عـدد الرسائــل : 152
    الجنس : انثى
    العمــل : طالب
    الهوايـة : المطالعة
    الموقـع :

    very good رد: رسالة من صديق

    مُساهمة من طرف استبرق في 14.02.11 12:44

    bismillah



    conc03

    *راقية*
    عضـو مجتـهـد
    عضـو مجتـهـد

    تاريخ التسجيل : 04/11/2010
    عـدد الرسائــل : 164
    الجنس : انثى
    العمــل : طالب
    الهوايـة : غير معروف
    الموقـع :

    very good رد: رسالة من صديق

    مُساهمة من طرف *راقية* في 14.02.11 13:28

    بارك الله فيك

    woverline
    عضـو نشـيـط
    عضـو نشـيـط

    تاريخ التسجيل : 23/12/2010
    عـدد الرسائــل : 818
    الجنس : ذكر
    العمــل : غير معروف
    الهوايـة : الصيد
    الموقـع :

    very good رد: رسالة من صديق

    مُساهمة من طرف woverline في 14.02.11 15:06

    شكراااااااااااااااااااااااااااااا

    أروى
    عضـو جديـد
    عضـو جديـد

    تاريخ التسجيل : 20/12/2010
    عـدد الرسائــل : 16
    الجنس : انثى
    العمــل : طالب
    الهوايـة : المطالعة
    الموقـع :

    very good رد: رسالة من صديق

    مُساهمة من طرف أروى في 14.02.11 23:40

    gffg

    شكرا جزيلا جدا على كل الردود المشجعة و فقكم الله جميعا.

    لي إعتراض على العضو woverline يجب عليه أن يكون جادا في ردوده و كما نعرف المثل القائل -قل خيرا

    أو لتصمت-

    شكرا

      الوقت/التاريخ الآن هو 06.12.16 22:52