منتـدى طريــق النــَّجاح

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته


أهلاً و سهلاً و مرحبًا بمن أتانــَا ^_^،،
نتمنى لكـ قضاء وقتٍ طيّبٍ ومفيدٍ في أرجاء منتديات طريــق النــَّجاح،،
للحصول على كافّة الصّلاحيات والمشاركة معنا تفضّل بـالتسجيل،
أو تفضّل بالدخول إن كنتَ مسجّلاً..

~*¤ô§ô¤*~ ..نريدُ جيلاً يفلحُ الآفاقْ.. نريدُ جيلاً.. رائداً.. عملاقْ.. ~*¤ô§ô¤*~

الرَّوابـط منتهية الصَّلاحيَّة نظرا لانتهاء صلاحية بعض الرَّوابط الخاصة بحفظ ملفات مهمة للطلبة و التي يصعب علينا إيجادها إلا بواسطة الوافدين من أجلها، نطلب من كل عضو يجد رابطًا منتهي الصلاحية أن يبلِّغ الإدارة أو المشرف على القسم عن الموضوع الذي يحوي رابطًا تالفًا من أجل إعادة رفع الملفات و تعميم الفائدة على الجميع، وبارك الله فيكم..
حملـة تجديد الرَّوابـط بشرى إلى كل الطلبة الذين راسلونا بخصوص موضوع الأخت خولة دروس و تمارين في الكيمياء و الذي يحوي ملفات قيمة انتهت صلاحية روابطها، نـُعلمكم أنَّه تمَّ إعادة رفع الملفات و تجديد الرَّوابط، و فيما يخص بقيَّة المواضيع فالبحث عن ملفاتها جارٍ حاليا من أجل إعادة رفعها..  لكل استفساراتكم و اقتراحاتكم أو للتبليغ عن روابط أخرى نحن في الخدمة، وفـَّقكم الله إلى كلِّ الخيــر..
دعــاء اللهم احفظ إخواننا المسلمين في ليبيا و اليمن و مصر و تونس و سوريا و البحرين و سائر بلاد المسلمين و احقن دماءهم و آمنهم في أنفسهم و أموالهم، اللهم اشف مرضاهم و ارحم موتاهم و وحد كلمتهم و ول عليهم خيارهم... آمين يا رب العالمين.
اللغة العربية الرجاء من جميع الأعضاء الالتزام باللغة العربية الفصيحة أثناء التحاور في مختلف أركان المنتدى و ذلك حرصًا منا على السمو بلغتنا العربية لغة القرآن الكريم.
مقولات ‎بعـض الكلمات تستقر فِي القلوبِ كرؤوسِ الإبر، متى تـحركت.. أوْجعت أقصى مراحل النضج هي عندما تؤمن بأن لديك شيئًا تمنحه للعالم إن أنجح الطرق للوصول إلى التعاسة هو كتمانك إحساسك بالألم داخلك عندما يخبرك شخص ما بسر، فإنه يسلبك رد فعلك التلقائي تجاه شخص آخر يمكنك أن تتعلم من أخطاء الآخرين، لكنك لا تنضج إلا عندما ترتكب أخطاءك أنت إذا كنت تعيش في الماضي فإنك لست على قيد الحياة الآن الطريق للجنون هو أن تحاول إسعاد الجميع طوال الوقت امنح تقديرك، تفهمك، دعمك و حبك، ولكن من منطلق القوة. العطاء من منطلق ضعف هو مجرد نوع من التسول التردد و المماطلة و التأجيل أشبه ببطاقة ائتمان: لذيذ استعمالها إلى حين وصول الفاتورة  تعلَّم من النملة؛ فهي لا تبحث عن المداخل، بل تصنعها من يأبى اليوم قبول النصيحة التي لا تكلفه شيئا فسوف يضطر في الغد إلى شراء الأسف بأغلى سعر الوقت يداوي كل شيء؛ فقط أعطِ الوقت وقته الحجج الواهية لا تقنع أحداً، حتى ذلك الذي يتذرع بها لا يقاس النجاح بالموقع الذي يتبوأه المرء في حياته.. بقدر ما يقاس بالصعاب التي يتغلب عليها خيبة الأمل دليل على أن الأمل كان في غير محله في اليوم الذي لا تواجه فيه أية مشاكل، تأكد أنك في الطريق غير الصحيح يوجد دائماً من هو أشقى منك، فابتسم لعله من عجائب الحياة أنك إذا رفضت كل ما هو دون مستوى القمة فإنك دائما تصل إليها لكي تتفادى كل صور الإنتقادات: لا تفعل شيئا، و لا تقل شيئا، و كن لا شيء.

    عاااااااااااجل و مهم

    شاطر

    قسامية
    عضـو مجتـهـد
    عضـو مجتـهـد

    تاريخ التسجيل : 28/02/2010
    عـدد الرسائــل : 376
    الجنس : انثى
    العمــل : طالب
    الهوايـة : غير معروف
    الموقـع :

    عاااااااااااجل و مهم

    مُساهمة من طرف قسامية في 03.04.10 22:44

    bismillah
    int01
    int03
    من اهم الاخطاء الشائعة عند الاباء و الامهات هو ضرب الاولاد او اجبارهم على فعل الشيء او الامر المطلوب و هذا يجعل الطفل يكره ذلك الامر فيا ايها الاباء و الامهات لا ترغموا ابناءكم على فعل اشياء لا يرغبون بها و لتعملوا بالمثل الذي يقول كل شيء مرغوب ممنوع وكل شيء ممنوع مرغوب و اليكم هذه القصة اتمنى ان يقتدي بها كل من يقرا هذا الموضوع فقد كان هناك فتى يعيش حياة عادية فاذا بابيه يدخل عليه احد الايام بقرص يحتوي على محاضرة دينية و طلب منه ان يشاهدها فرفض الفتى ففكر الاب في طريقة ذكية تجعل ابنه يشاهد المحاضرة من دون اجباره فوضعه في سيارته فلما رغبا الخروج في نزهة معا راه الفتى فقال ما هذا قال الاب لا ادري فلتره ان اردت فتملكه الشغف لمعرفة محتوى القرص فالغى نزهته وذهب ليرى على ما يحتويه فضل يشاهد الى ان انتهت المحاضرة و من هنا نستنتج ان الانسان خلق و صفة الشغف فطرة لديه و لهذا على كل الاباء و الامهات ان لايرغموا ابناءهم على فعل اشياء لا يريدون القيام بها و الا فلن يكون لدينا ابناء لديهم الشغف الى الكتشاف و النهوض بالامة العربية و الاسلامية
    conc03

    samir3as1
    عضـو جديـد
    عضـو جديـد

    تاريخ التسجيل : 20/04/2010
    عـدد الرسائــل : 9
    الجنس : ذكر
    العمــل : غير معروف
    الهوايـة : الرياضة
    الموقـع :

    رد: عاااااااااااجل و مهم

    مُساهمة من طرف samir3as1 في 20.04.10 2:06


    *نضال*
    عضـو مجتـهـد
    عضـو مجتـهـد

    تاريخ التسجيل : 21/06/2009
    عـدد الرسائــل : 279
    الجنس : انثى
    العمــل : طالب
    الهوايـة : الكتابة
    الموقـع :

    رد: عاااااااااااجل و مهم

    مُساهمة من طرف *نضال* في 20.04.10 17:12

    جزاك الله خير الجزاء صديقتي قسامية.....موضوع في الصميم

    samir3as1 كتب:

    *لم افهم ردك اخ سمير فماهو المقصود*


    قسامية
    عضـو مجتـهـد
    عضـو مجتـهـد

    تاريخ التسجيل : 28/02/2010
    عـدد الرسائــل : 376
    الجنس : انثى
    العمــل : طالب
    الهوايـة : غير معروف
    الموقـع :

    رد: عاااااااااااجل و مهم

    مُساهمة من طرف قسامية في 17.06.10 23:19

    نعم ماذا تقصد اخي samir3as1 what? what? what! what!

    louiza
    مـشـــرف
    مـشـــرف

    تاريخ التسجيل : 19/05/2009
    عـدد الرسائــل : 904
    الجنس : انثى
    العمــل : طالب
    الهوايـة : المطالعة
    الموقـع :
    أوسمة العضو :

    رد: عاااااااااااجل و مهم

    مُساهمة من طرف louiza في 18.06.10 14:10



    *-------------*-------------------------------*-------------------------------*-------------*



    النفس تبكي عن الدنيا و قد علمت *** أن السلامة فيها ترك مافيها
    لا دار للمرء بعد الموت يسكنهــا إلا *** التي كـان قبل الموت يبنيهــا
    فإن بنــاها بخير طــــــــاب مسكنه *** و إن بنـاها بشـرّ خاب بانيهـا

    قسامية
    عضـو مجتـهـد
    عضـو مجتـهـد

    تاريخ التسجيل : 28/02/2010
    عـدد الرسائــل : 376
    الجنس : انثى
    العمــل : طالب
    الهوايـة : غير معروف
    الموقـع :

    رد: عاااااااااااجل و مهم

    مُساهمة من طرف قسامية في 24.07.10 22:47

    عفوا heeeey heeeey heeeey

    سلسبيل
    مـشـــرف
    مـشـــرف

    تاريخ التسجيل : 28/03/2008
    عـدد الرسائــل : 624
    الجنس : انثى
    العمــل : طالب
    الهوايـة : الرسم
    الموقـع :

    رد: عاااااااااااجل و مهم

    مُساهمة من طرف سلسبيل في 25.10.10 13:32

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

    بارك الله فيك على الموضوع الرائع



    *-------------*-------------------------------*-------------------------------*-------------*




    woverline
    عضـو نشـيـط
    عضـو نشـيـط

    تاريخ التسجيل : 23/12/2010
    عـدد الرسائــل : 818
    الجنس : ذكر
    العمــل : غير معروف
    الهوايـة : الصيد
    الموقـع :

    رد: عاااااااااااجل و مهم

    مُساهمة من طرف woverline في 08.02.11 17:46

    شكرااااااااااااااااااااااااااااا

      الوقت/التاريخ الآن هو 07.12.16 13:33